+90 542 778 99 13 تواصل معنا:
+90 542 778 99 13 تواصل معنا:

مبيعات مولدات الديزل

“تزداد تدريجياً حاجتنا إلى الطاقة الكهربائية في كل جانب من جوانب حياتنا. لا نريد أبدًا فقدان الراحة في مركز حياتنا وتجربة تعطل روتيننا اليومي وأعمالنا. وبالتالي ، القطاع الذي يلبي المطالب ؛ جاء قطاع المولدات في المرحلة الأولى ، فمع إنتاج المولدات ، اختفت مشاكل مثل انقطاع التيار الكهربائي وبدأ المصنعون في التخفيف من آثارها ، فالمولدات من أنواع مختلفة التي تستخدم في جميع الشركات والأعمال تجعل حياتنا أسهل ، فهي تنتج على نوعين. كمولدات البنزين والديزل ، تختلف من حيث مجالات الاستخدام”.

مولد الديزل المستخدم مع وقود الديزل وهو واحد من أنواع المولدات. في مولدات الديزل ، يتم حرق وقود الديزل وتحويله إلى طاقة ميكانيكية ثم إلى طاقة كهربائية. لا يتم حرق وقود الديزل بسهولة ، إنه أرخص ، إنه سهل الحصول عليه ، يمكن أن يكون خزان الوقود كبيرًا وتكلفة الصيانة مرتفعة.

مولدات الديزل تنتج ما بين 5 كيلو فولت أمبير و 2500 كيلو فولت أمبير في ظل ظروف الإنتاج القياسية. تكلفة وحدة الطاقة المنتجة أكثر فائدة من نماذج البنزين. لديهم عمر أطول. يتم تصنيعها لظروف العمل الثقيلة. يمكن العثور عليها بسهولة أكبر وبيعها كمولدات مستعملة.

مولد الديزل أو مولد البنزين؟ يمكننا إعطاء الإجابة التالية على السؤال.

إذا كنت بحاجة إلى مولد صغير الحجم ، فيمكننا إجراء هذه المقارنة لأن مولدات البنزين تنتج بحد أقصى 15 كيلو فولت أمبير. يتم تصنيع المولدات كديزل عند تجاوز 15 كيلو فولت أمبير.

Related Posts

Leave a Reply